خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

«الفجيرة سيتي سنتر» يعزز قطاع التجزئة في الإمارة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

يتوقع أن يعطي «الفجيرة سيتي سنتر» الذي يفتتح بداية العام 2012 دفعة لقطاع التجزئة في الإمارة؛ إذ سيضم المركز مجموعة متنوعة من العلامات والأسماء التجارية الدولية والمحلية التي سيكون لها أثر كبير في إثراء تجربة التسوق للسكان في الإمارة. ومع تأجير 99% من مساحات التجزئة إلى الآن تسير الأعمال وفق الجدول المرسوم لها نحو تحقيق الإشغال الكامل للمتاجر البالغ عددها 105 متاجر عند الافتتاح الرسمي للمركز.

وتطور شركة ماجد الفطيم العقارية الفجيرة سيتي سنتر بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة للاستثمار التابعة لحكومة الفجيرة. وإلى اليوم تم إنجاز أكثر من ستة ملايين ساعة عمل خالية من الحوادث في موقع العمل ومن المتوقع أن ينال المركز شهادة «الرِّيادة في تصميم أنظمة الطاقة وحماية البيئة» «ليد» (الفئة الذهبية) عبر اعتماد المزيد من مبادرات الاستدامة البيئية بعد تدشينه المرتقب بداية العام 2012. وتعكس المجموعة المتنوعة من خيارات التجزئة في المركز الكثير من العروض التي تم اختيارها لتلبي الاحتياجات اليومية للمجتمع المحلي في الإمارة بالإضافة إلى توفير خيارات تسوق جديدة وفريدة.

 وسيشكل كل من هايبرماركت «كارفور» ومتجر «سنتربوينت» متعدد الأقسام أبرز المستأجرين في المركز إذ سيفتتح «كارفور» على مساحة8,687 مترا مربعا في حين سيحتضن متجر «سنتربوينت» الذي سيفتتح على مساحة 3,882 مترا مربعا وسيضم أربعة أسماء تجارية هي: «سبلاش» و«لايف ستايل» و«شومارت» و«محل الأطفال». كما سيضم المركز عددا من متاجر القيمة المضافة مثل «ماكس» و«إي ماكس» اللذين يوفران منتجات الموضة والأناقة والإلكترونيات بأسعار معقولة.

ومن المتاجر الراقية يبرز متجر «باريس غاليري» الذي يمتد على مساحة 943 مترا مربعا وسيوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة كالساعات والمجوهرات والعطور والماكياج التي تعود لأرقى الأسماء والعلامات التجارية الدولية. كما سيحتضن «الفجيرة سيتي سنتر» مركز الترفيه العائلي المميز «ماجيك بلانيت» على مساحة 1,150 مترا مربعا حيث سيوفر أجمل الأجواء الترفيهية للأطفال والعائلات عبر العديد من الجولات وألعاب التحدي.

ونحو 35% من المتاجر خاصة بالأزياء والإكسسوارات النسائية والرجالية وملابس الأطفال.البيان